![]() | Up a level |
abed el monem, rania فاعلية استخدام إستراتيجية الخرائط العقلية الالكترونية في إكساب مفاهيم تكنولوجيا التعليم لدى الطالبات المعلمات في كلية التربية في جامعة الأقصى بغزة. مجلةالعلوم التربوية.
أبو جراد, محمد يوسف (2005) تطوير تدريب القيادات التعليمية بكليات فلسطين التقنية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (1). pp. 274-302. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
أبو حشيش, بسام محمد (2010) دور كليات التربية في تنمية قيم المواطنة لدى الطلبة المعلمين بمحافظات غزة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 14 (1). pp. 250-279. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
أبو حشيش, بسام محمد (2005) الجودة الشاملة: مدخل لإصلاح التعليم الجامعي في فلسطين "دراسة تحليلية". Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (2). pp. 262-287. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
أبو زهري, علي زيدان and الزعانين, جمال عبد ربه and حمد, جهاد جميل (2008) اتجاهات طلاب الجامعات الفلسطينية نحو العنف ومستوى ممارستهم له. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 12 (1). pp. 125-171. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
أبو عودة, فوزي حرب (2005) الإغراق اللفظي في التعليم الجامعي بكليات التربية في محافظات غزة " دراسة ميدانية ". Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (2). pp. 316-347. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
الأستاذ, محمود حسن (2008) تحليل الخطاب التربوي الأكاديمي في الجامعات الفلسطينية من منظور إستراتيجي. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 12 (91). pp. 91-124. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
الأستاذ, محمود حسن (2005) مستوى امتلاك طلبة الدراسات العليا لقيم البحث العلمي من منظور أساتذة الجامعات الفلسطينية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (2). pp. 348-372. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
الأستاذ, محمود حسن and الحجار, رائد حسين (2005) نحو خريطة بحثية تنموية في البحث التربوي الأكاديمي. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (1). pp. 245-273. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
الحجار, رائد حسين (2005) المشكلات التي تعوق الكليات التقنية من المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية في المجتمع الفلسطيني. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 9 (2). pp. 288-315. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
السر, خالد خميس (2016) أثر تنويع التدريس على القرار التدريسي والمعتقدات نحو تعليم الرياضيات وتعلمها في ضوء نظريات التعلم المعرفية لدى طالبات الرياضيات بجامعة الأقصى بغزة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 20 (2). pp. 277-325. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
السر, خالد خميس (2006) معتقدات الطلبة المعلمين تخصص الرياضيات في جامعة الأقصى حول الرياضيات. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 10 (2). pp. 285-323. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
السعدي, رحاب عارف (2018) التسويف الأكاديمي وعلاقته بالرضا عن الدراسة الجامعية لدى طلبة جامعة الاستقلال في مدينة أريحا. AL Aqsa University Journal of Educational and Psychological Sciences, 1 (1). pp. 33-73.
العاصي, وائل عبد الهادي (2018) مستوى امتلاك الطالب المعلم تخصص تعليم الاجتماعيات بكلية التربية بجامعة الأقصى للمهارات المهنية للمعلم الفلسطيني. AL Aqsa University Journal of Educational and Psychological Sciences, 1 (2). pp. 66-92.
العجرمي, سامح جميل (2016) أثر اختلاف تصميم واجهتي تفاعل الكتاب الالكتروني (HTML / PDF) على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلبة قسم التكنولوجيا بجامعة الأقصى. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 20 (1). pp. 206-236. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
الفراني, سوزان محمد عبد الرحمن (2020) القِيَادَةُ المُلْهِمَةُ وعَلاقَتُهَا بِمُسْتَوَى ضُغُوطِ العَمَلِ لدى العَامِلِينَ الإدَارِيينَ فِي الجَامِعَاتِ الفِلَسْطِينيةِ بِمُحَافَظَاِت غَزْةَ. Masters thesis, Al Aqsa University.
النجار, حسن (2009) أثر استراتيجية التعلم التوليفي في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية لدى طلاب التكنولوجيا بجامعة الأقصى واتجاههم نحوه. مجلة تكنولوجيا التعليم, 18 (3). pp. 143-174.
النجار, حسن (2014) أثر كائنات التعلم في بيئة التعليم الإلكتروني في تنمية مهارات الرسم الهندسي والاتجاه نحو استخدامها لدى طلبة جامعة الأقصى. المجلة التربوية, 29 (113). pp. 181-220.
النجار, حسن (2016) فاعلية مدوّنة إلكترونية على التحصيل في مقرر تقنيات التدريس والاتجاه نحوها لدى طلبة كلية التربية في جامعة الأقصى بغزة. دراسات، العلوم التربوية, 43 (ملحق 1). pp. 467-482. ISSN 1026-3713
النجار, حسن (2009) برنامج مقترح لتدريب أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصى على مستحدثات تكنولوجيا التعليم في ضوء احتياجاتهم التدريبية. مجلة الجامعة الإسلامية سلسلة الدراسات الإنسانية, 17 (1). pp. 751-709. ISSN 1726-6807
النجار, حسن (2009) تقويم محتوى بعض مساقات متطلبات الجامعة الإسلامية بغزة – المبنية على الوسائط فائقة التداخل – المدرجة ضمن بيئة Moodle. مجلة كلية التربية - جامعة الإسكندرية, 19 (1). pp. 22-72.
النجار, حسن and العوضي, رأفت (2015) دور أدوات الجيل الثاني للويب (Web2.0) في تعزيز قيم التواصل والحوار الإلكتروني بين طلبة ومحاضري كليات التربية بالجامعات الفلسطينية. مؤتمر التربية في فلسطين بين المتطلبات الوطنية والمتغيرات العالمية، 27-28 أكتوبر. (In Press)
النجار, حسن and حسونه, اسماعيل (2016) تقويم موقع روافد التعليمي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين وفق معايير محددة. مجلة جامعة الأقصى- سلسلة العلوم الإنسانية, 20 (1). pp. 67-102. ISSN 2070 - 3147
النجار, حسن and غوض, منير (2009) تقويم الجانب التخصصي في برنامج إعداد معلم التكنولوجيا بجامعة الأقصى في ضوء معايير محتوى منهاج التكنولوجيا بالمرحلة الأساسية. حولية كلية البنات للآداب والعلوم والتربية (9).
النجار, يحيى محمود and أبو غالى, عطاف محمود (2017) دور التعليم العالي في تعزيز قيم التسامح من وجهة نظر الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية جامعة الأقصى نموذجاً. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 21 (1.1). pp. 423-443. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
حرب, سليمان أحمد (2018) المعوقات والاتجاهات نحو استخدام الاختبارات الإلكترونية ووضع تصور لنظام مقترح لتطبيق الاختبارات الإلكترونية بكلية التربية في جامعة الأقصى بغزة. AL Aqsa University Journal of Educational and Psychological Sciences, 1 (1). pp. 155-197.
حسن, النجار (2012) تصور مقترح لإنشاء مركز تعليم إلكتروني في جامعة الأقصى. المؤتمر التربوي الدولي الثاني "كليات التربية بين النظرية وإشكاليات التطبيق".. pp. 960-997.
حمدان, عبد الرحيم حمدان (2006) مدى فاعلية التعليم المستمر في تحقيق التنمية بالكليات التقنية في محافظات غزة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 10 (2). pp. 20-46. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
خلف الله, محمود إبراهيم (2014) تصور مقترح لتطبيق الإشراف التربوي الإلكتروني على الطلبة المعلمين بكلية التربية _ جامعة الأقصى. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 18 (2). pp. 287-318. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
دحلان, عمر على (2013) درجة توافر معايير الجودة الشاملة في برنامج إعداد معلم اللغة العربية في كلية التربية بجامعة الأقصى. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 17 (2). pp. 35-66. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
سكر, ناجي رجب (2018) درجة تحلي الشباب الجامعي الفلسطيني بقيم التماسك الاجتماعي وسبل تعزيزها (دراسة تطبيقية على طلبة جامعة الأقصى). AL Aqsa University Journal of Educational and Psychological Sciences, 1 (1). pp. 74-118.
سكر, ناجي رجب and الخزندار, نائلة نجيب (2006) مستويات معيارية مقترحة لكفايات الأداء اللازمة للمعلم لمواجهة مستجدات العصر. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 10 (1). pp. 270-293. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
سكر, ناجي رجب and نشوان, ناجي عمر (2006) دور أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية بجامعة الأقصى بغزة في تنمية وتعزيز أخلاقيات مهنة التدريس لدي طلبتهم المعلمين. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 10 (2). pp. 257-284. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
سلمان, محمد إبراهيم (2013) مستوى جودة الخدمات الجامعية كما يدركها طلبة جامعة الأقصى بغزة طبقاً لمقياس جودة الخدمة ( SERVPERF ). Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 17 (S E). pp. 1-50. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
سلمان, محمد إبراهيم and عسلية, محمد إبراهيم (2016) دور الجامعات الفلسطينية بمحافظات غزة في تنمية وعي الطلاب بالثقافة الأمنية لمواجهة المخاطر الأمنية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 20 (S E). pp. 1-45. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
شاهين, محمد عبد الفتاح (2007) تقويم برنامج التربية العملية في جامعة القدس المفتوحة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 11 (1). pp. 171-208. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
عباس, حارث عبود and الدلالعة, أسامة محمد and الحلاق, علي سامي (2014) تقويم مشاريع تخرج طلبة تكنولوجيا التعليم في جامعة جدارا في ضوء معايير البرمجيات التعليمية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 18 (1). pp. 143-167. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
عبد الرحيم, محمد عطية and أبو شاويش, جابر إبراهيم (2012) الخوف الكتابي لدى الطلبة المتخصصين في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في الجامعات الفلسطينية : أسباب وحلول. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 16 (2). pp. 114-150. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
عطوان, أسعد حسين (2015) واقع ممارسات مشرفي الرياضيات لأدوارهم المأمولة في مجتمع المعرفة وعلاقتها باتجاهات معلميهم نحو الإشراف التربوي. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 19 (1). pp. 186-218. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)
ياسين, رياض محمد (2006) الكفايات التعليمية اللازمة لإعداد الطلبة/ المعلمين بكلية التربية- جامعة الأقصى ( أهميتها ومدى تطبيقها من وجهة نظر الطلبة والمشرف). Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 10 (1). pp. 328-348. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)