Items where Subject is "L Education > LB Theory and practice of education > LB1501 Primary Education"

Up a level
Export as [feed] Atom [feed] RSS 1.0 [feed] RSS 2.0
Group by: Creators | Item Type
Jump to: ا | ح | ش | ص | ف
Number of items at this level: 8.

ا

الديب, ماجد حمد (2011) فعالية برنامج مقترح في الذكاءات المتعددة على تنمية التحصيل و التفكير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بمحافظة غزة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 15 (1). pp. 30-63. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)

العجرمي, سامح and النجار, حسن (2014) تقويم الصور والرسوم التوضيحية والأسئلة المصورة في كتابي التكنولوجيا للصف الخامس والسادس في فلسطين. مجلة القراءة والمعرفة, 1 (149). pp. 173-208.

القطيش, حسين مشوح (2011) مدى ممارسة معلمي المرحلة الأساسية للنشاط المدرسي في مدارس مديرية تربية البادية الشمالية الشرقية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 15 (1). pp. 62-90. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)

النجار, حسن and عادل, النحال فاعلية برنامج قائم على الوسائط المتعددة الرقمية في تدريس التكنولوجيا في تنمية المهارات الإلكترونية لدى طلاب الصف السابع. مجلة العلوم التربوية والنفسية, 13 (4). pp. 405-438.

ح

حسونه, سامي عيسى (2009) الكفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى معلمي المرحلة الأساسية الدنيا قبل الخدمة. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 13 (2). pp. 122-149. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)

ش

شاهين, محمد عبد الفتاح (2014) أثر الاختبارات التكوينية المتتابعة في مبحث العلوم العامة للصف التاسع الأساسي على التحصيل الدراسي ودافعية الإنجاز والممارسات التأملية. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 18 (1). pp. 197-227. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)

ص

صالح, أحمد فارس محمد and البراوي, حمدي حكمت (2018) دور معلمي التربية الرياضية في تعزيز القيم التربوية لدى طلاب المرحلة الأساسية بمحافظات غزة. AL Aqsa University Journal of Educational and Psychological Sciences, 1 (1). pp. 198-228.

ف

فرج الله, عبد الكريم موسى and النجار, إياد محمود (2014) فاعلية وحدة محوسبة في الهندسة لتنمية التفكير الهندسي والتحصيل الدراسي لدى تلميذات الصف الرابع الأساسي. Al-Aqsa University Journal (Humanities Series), 18 (2). pp. 108-144. ISSN ISSN 2070 - 3147 (Print), ISSN 2518-5810 (Online)

This list was generated on Sat Jan 23 04:00:46 2021 EET.